عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالصور.. بعثة المنتخب المغربي للفوتسال تصل أوزبكستان

حطت الطائرة التي تقل بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أو ما يعرف بـ”الفوتسال”، في مطار طشقند الدولي بأوزبكستان في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق لـ 02 شتنير الجاري.

يأتي هذا الوصول في إطار الاستعدادات المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للفوتسال التي ستُقام خلال الفترة الممتدة من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر.

وقد استغرقت الرحلة الجوية المباشرة من مطار الرباط سلا الدولي إلى مطار طشقند حوالي تسع ساعات، حيث قطع المنتخب الوطني مسافة طويلة للوصول إلى أرض الدورة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المغربي أولى مبارياته في المونديال أمام منتخب طاجيكستان يوم 16 سبتمبر. وبعدها، سيواجه منتخب بنما في الجولة الثانية يوم 19 سبتمبر، ثم سيختتم دور المجموعات بمواجهة قوية أمام منتخب البرتغال يوم 22 من نفس الشهر.

وبهذه المناسبة، تتجه أنظار عشاق كرة القدم داخل القاعة في والعالم العربي صوب المنتخب الوطني، متمنين له التوفيق والنجاح في هذه البطولة العالمية الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا