عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان: أعضاء جماعة أولاددحو يضعون ملتمسا لإقالة رئيس الجماعة

  • 1/2
  • 2/2

تقدم 16 مستشارا جماعيا من أصل 20 عضوا تابعين للجماعة الترابية أولاددحو بعمالة إنزكان أيت ملول بملتمس إلى عامل الإقليم يقضي بإقالة رئيس الجماعة طبقا للقوانين التنظيمية المعمول بها.

وبحسب نصّ الملتمس، الذي اطلعت عليه “أكادير24″، فقد طالب الأعضاء الستة عشر من عامل إقليم إنزكان إدراج نقطة إقالة رئيس الجماعة الترابية أولاددحو، المنتسب لحزب التجمع الوطني للأحرار، في جدول أعمال الدورة العادية المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن جماعة أولاددحو ومنذ بداية الولاية التدبيرية التي يقودها الرئيس الحالي عرفت عددا من الإنتكاسات المتتالية تسببت في توقيف عجلة التنمية بشكل كلي، فلولا المشروعين الذين أشرفت عليهما عمالة إنزكان ونخص بالذكر المستوصف والخزان المائي لكانت حصيلة الثلاث سنوات الماضية الأسوأ في تاريخ الجماعة.

من جهة أخرى، تلقت فعاليات المجتمع المدني وساكنة الجماعة هذه الخطوة التي إتخذها أعضاء المجلس الجماعي بأولاددحو بالترحيب والإستحسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا