عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تدخل أمني بأولاد تايمة ينتهي بإطلاق الرصاص لتحييد الخطر

أفادت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة إضطرت في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء 04 شتنبر الجاري لإستعمال السلاح الوظيفي لتحييد الخطر الناجم عن عربدة ثلاثة أشخاص كانوا يتحوزون كلابا من النوع الشرس.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الأمنية تدخلت بعد توصلها بشكاية متعلقة بإقدام ثلاثة أشخاص كانوا في حالة غير طبيعية على إحداث الفوضى بالشارع العام بأحد الأحياء وسط مدينة أولاد تايمة، قبل أن تتدخل دورية للعناصر الشرطية سرعان ما جوبهت بمقاومة عنيفة من الجانحين، حيث أقدم أحدهم على تحريض كلبين شرسين من نوع “بيدبول” على العناصر الأمنية، ما دفع هذه الأخيرة إلى إطلاق النار لتحييد الخطر.

المصادر ذاتها أكدت بأن الرصاص كان الفيصل في هذه المواجهة، حيث تم توقيف الجانحين الثلاثة، في الوقت الذي فرت فيه الكلاب صوب وجهة مجهولة.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية بأولاد تايمة عززت في الآونة الأخيرة تواجدها بكل النقاط السوداء بالمدينة ما إنعكس بالإيجاب على الوضع الأمني بحاضرة هوارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا