عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير: مخلفات الأشغال بأحد الأحياء تثير استياء المواطنين، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية..(+صور)

أكادير24 | Agadir24

عبر مواطنون عن استيائهم الشديد من ترك الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير “RAMSA” حفريات بأحد الشوارع الرئيسية بحي بنسركاو بمدينة أكادير، الذي نفذت به بعض الأشغال دون إعادة الحالة إلى ما كانت عليه.

وأفاد هؤلاء بأن الوكالة المعنية لم تلتزم بردم وتهيئة الحفر بعد انتهائها من الأشغال، خاصة قرب صيدلية “السويقة”، الأمر الذي يشكل تهديدا حقيقيا للراجلين والسائقين على حد سواء.

وأفاد المتضررون في منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحفر المذكورة تتسبب في عرقلة حركة السير والمرور بالمنطقة، وهو الأمر الذي يغضب مستعملي الطريق.

وأضاف هؤلاء أن هذه الحفر تشكل خطرا على سلامتهم أثناء القيادة، كما أنها تلحق أضرارا تقنية بمركباتهم، معيبين على الوكالة المعنية ترك الشارع مليئا بمخلفات الأشغال دون إعادته لحالته الطبيعية.

وشدد هؤلاء على أن ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺣﻔﺮ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ إنجاز أشغال معينة ﺗﺨﻀﻊ عادة ﻟﻀﻮﺍﺑﻂ من بينها ﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ بإصلاح مخلفات الأشغال، مشيرين إلى أن ﺟﻮﻟﺔ بالمنطقة ﺗظهر ﺃﻧﻪ ﺗﻢ حفرها دون أن يتم إصلاح ذلك بعد الانتهاء من الأشغال.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون من الجهات المختصة بالمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل ومن السلطات المعنية بحي بنسركاو التدخل لتصحيح الوضع، وذلك عبر إلزام الوكالة المعنية في أقرب وقت بإعادة المنطقة إلى ما كانت عليه قبل أعمال الحفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا