عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كريستيانو رونالدو ينقذ منتخب البرتغال

أنا الخبر| analkhabar|

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة منتخب بلاده لتخطي عقبة إسكتلندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “نادي بنفيكا” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوربية، التي تضم أيضا بولونيا وكرواتيا.

وأنقذ نجم النصر رونالدو الذي نزل بديلا بداية الشوط الثاني، بلاده من التعادل بتسجيله هدف الفوز 2-1 في مرمى اسكتلندا قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وفاجأ المنتخب الاسكتلندي أصحاب الارض بهدف السبق عبر لاعب وسط نابولي الجديد سكوت ماكتوميناي الذي استغل ركلة حرة فانسل من وراء الدفاع واودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 7 من الشوط الأول.

وعلى الرغم من المحاولات المتكررة للبرتغال لم تنجح في تعديل النتيجة خلال ما تبقى من الشوط الأول.

وتمكنت البرتغال من إدراك التعادل بفضل هدف برونو فرنانديش في الدقيقة (51)، مسجلا هدفه الرابع والعشرين في 73 مباراة دولية.

ونجح رونالدو، الذي دخل مطلع الشوط الثاني بدلا من بيدرو نيتو، في تسجيل هدف الفوز عندما تلقى كرة من نونو منديش فتابعها داخل الشباك (88).

ورفع رونالدو رصيده الى 132 هدفا على الصعيد الدولي في 212 مباراة.

ويتأهل إلى ربع النهائي متصدر ووصيف كل من المجموعات الأربع، فيما يخوض أصحاب المركز الثالث ملحقا مع أصحاب المركز الثاني في مجموعات المستوى الثاني، على أن يهبط أصحاب المركز الأخير إلى المستوى الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا