عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة أمام ليسوتو

يستضيف ملعب أكادير الكبير مباراة قوية تجمع بين المنتخب المغربي ونظيره ليسوتو في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

أسود الأطلس، بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، يدخلون هذه المباراة وهم في وضعية مريحة بعد تحقيق فوز كبير على منتخب الغابون بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، مما مكنهم من تصدر المجموعة الثانية.

من جهة أخرى، يسعى منتخب ليسوتو لتحسين نتائجه بعد خسارته أمام منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى في الجولة الافتتاحية، ويأمل في تحقيق مفاجأة على حساب المنتخب المغربي.

ويتوقع أن يشهد تشكيل المنتخب المغربي بعض التغييرات مقارنة بالمباراة السابقة، حيث من المتوقع أن يمنح المدرب وليد الركراكي الفرصة لبعض اللاعبين الشباب مثل زكرياء الواحدي وآدم أزنو وأسامة ترغالين، وذلك من أجل الوقوف على جاهزيتهم وتجربة بعض الخطط التكتيكية الجديدة.

وستكون هذه المباراة فرصة مهمة للمنتخب المغربي لتأكيد مكانته كأحد أبرز المنتخبات الأفريقية، والاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة في التصفيات.

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة

ياسين بونو ـ زكرياء الواحدي – يونس عبد الحميد – نايف أكرد – أشرف حكيمي ـ عز الدين أوناحي – سفيان أمرابط
عبد الصمد الزلزولي – براهيم دياز – حكيم زياش ـ أيوب الكعبي

يشار إلى أن أسود الأطلس سيواجهون يومه الإثنين، منتخب ليسوتو، على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا