عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مصلو المسجد المحمدي بأكادير يطالبون بفراش يليق ببيت الله

أكادير24 | Agadir24

طالب مصلو المسجد المحمدي بالحي المحمدي بمدينة أكادير بتوفير فراش يليق بهذه المعلمة الدينية التي يؤدون بها شعائرهم الدينية.

وأفاد هؤلاء بأنه مباشرة بعد تدشين المسجد والصلاة فيه تم استقدام الفراش المستعمل به، والذي كان مستخدما في مساجد أخرى سابقا.

واشتكى مصلون من انبعاث روائح غير مرغوب فيها من الفراش المذكور، فضلا عن تأثيث المسجد بأفرشة من أنواع مختلفة، وبشكل غير متناسق، وهو ما لا يتناسب مع مكانة هذه المعلمة الدينية في نفوس المصلين.

هذا، وقد كشفت مصادر أكادير 24 أن مصالح وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية سبق وتعهدت بتوفير فراش لائق لهذا المسجد، وهو ما ينتظر عدد من المصلين سواء بالحي المحمدي أو خارجه، الوفاء به.

ويطالب هؤلاء الجهات الوصية التدخل من أجل تمكين المسجد المحمدي من أفرشة تليق به، بالشكل الذي يوفر الراحة للمصلين ومرتادي المسجد، خلال التعبد به.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسجد يستقبل أعدادا كبيرة من المصلين نظرا لموقعه الاستراتيجي المتواجد على مشارف الطريق الرئيسية المؤدية إلى الميناء، والتي تعد مدخلا للحي المحمدي الذي يحتضن كثافة سكانية مهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا