عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : والي جهة سوس ماسة يترأس حفل إحياء ليلة المولد النبوي الشريف

 

ترأس والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان سعيد أمزازي مساء هذا اليوم الاحد 11 ربيع الأول 1446 هـ الموافق ل 15 شتنبر 2024 إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد ولي العهد بحي إحشاش بمدينة أكادير ، وذلك بحضور رئيس مجلس جهة سوس ماسة و السادة أعضاء المجلس العلمي المحلي والسيد المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية والسادة المنتخبون، السادة رجال السلطة والسادة رؤساء المصالح العسكرية والأمنية ورؤساء المصالح اللاممركزة وائمة وخطباء المساجد وعدد هام من الفقهاء وطلبة المدارس العلمية العتيقة. تخلل هذا الحفل تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد قصائد وأمداح نبوية، تلها إلقاء كلمة تم من خلالها الحديث عن المغزى من الاحتفال بذكرى مولد خير الانام صلى الله عليه وسلم.
حري بالذكر أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ترأس مساء هذا اليوم إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط.
وفي أعقاب هذا الحفل، رفعت أكف الضراعة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعز الله أمره ولولي عهده المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وأن يشد أزره بشقيقه المولى الرشيد وأن يصون سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى العلي جلت قدرته بأن يمطر شآبيب رحمته ورضوانه على فقيدي العروبة والإسلام جلالة الملكين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
(

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا