عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب مغربي يتعرض لإصابة خطيرة ـ صورة ـ

أنا الخبر| analkhabar|

لاعب مغربي يتعرض لإصابة خطيرة في التفاصيل،

تعرض اللاعب المغربي الشاب يونس طه، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً والذي يلعب في صفوف نادي تيفينتي الهولندي، لإصابة بالغة الخطورة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأكد نادي تيفينتي أن طه تعرض لكسر في الساق خلال تدريبات الفريق التي أجريت يوم الأحد الماضي. وقد أشارت العديد من التقارير الإعلامية الهولندية إلى أن هذه الإصابة ستتطلب فترة نقاهة طويلة قد تمتد لعدة أشهر، مما يعني غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة بشكل كامل.

وبسبب إغلاق سوق الانتقالات قبل أكثر من أسبوعين، لن يكون نادي تيفينتي قادراً على تعويض غياب اللاعب المغربي الشاب واستقدام بديل له في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن يونس طه قد انتقل إلى نادي تيفينتي في صيف العام الماضي قادماً من نادي زفولا الهولندي، مقابل صفقة بلغت قيمتها حوالي مليون يورو.

وقد تمكن اللاعب المغربي من تقديم أداء جيد منذ انضمامه للفريق، مما جعله أحد أبرز اللاعبين الشبان في الدوري الهولندي.

لا شك أن هذه الإصابة ستمثل ضربة قوية لفريق تيفينتي، وللاعب يونس طه الذي كان يطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرته الكروية. نتمنى للاعب الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا