سياسة / اليوم السابع

رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": "المتحدة" شريكا حقيقيا فى تعزيز الوعى

كتب محمد السيد الشاذلى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 09:00 ص

أشاد الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين بالدور الكبير الذي يضطلع به مهرجان العلمين الجديدة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي تشهدها الدولة المصرية، مضيفًا أن المهرجان في نسخته الثانية يختلف عن الأولى، إذ يشمل تطويرا وابتكارا، وبرامج جديدة متميزة.

وأضاف "عدلي " في تصريحات له أن الشركة المتحدة باتت شريكا قيمًا حقيقيًا في تعزيز الوعي بالتثقيف وتعميق المعرفة، إذ ساهمت بشكل كبير في تقديم فعاليات متنوعة ومثرية للحضور، من خلال دعمها السخي لأنشطة المهرجان، حيث ساهمت الشركة في إثراء الثقافة العلمية وتعزيز التواصل الثقافي بين مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح " عدلي " أن المهرجان يضم أنشطة متنوعة ومناسبة للجميع، ومخططة بطريقة ذكية، مشيرًا إلى أن الهدف من إنشاء العلمين الجديدة هو أن تكون مدينة جذب سياحي استثماري من جهة، ومدينة سكنية تنموية طوال العام من جهة أخرى.

ولفت رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين إلى أن التنمية يجب أن تقوم على معلم قوي كنقطة جذب، موضحًا أن معايير الحكم العالمي تنظر إلى التطوير والابتكار، بالإضافة إلى الأرقام والإحصائيات وعدد الزوار، حركة التجارة الدولية، والزراعة والصناعة، وكل هذه المقومات متوفرة في مدينة العلمين الجديدة، وبالتالي فهي ليست مجرد مدينة سياحية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا