سياسة / اليوم السابع

نقابة عمال التجارة تبحث آليات عودة البائعين بالعتبة والموسكى لأماكنهم

التقت النقابة العامة للتجارة مع مجموعة من تجار وبائعي العتبة المتضررين من الحريق الذي نشب بمنطقة العتبة والموسكي الأسبوع الماضي، حضر الاجتماع كل من عبد المنعم الجمل  رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، ومحمد عبد ربه، رئيس النقابة العامة للتجارة.

ناقش الاجتماع تداعيات الحريق والحلول المقترحة، ووضع حلول جذرية لتنفيذ مطالب المتضررين خلال الفترة المقبلة، كما تم مشاكل التجار والبائعين والمقترحات والحلول الممكنة، مع التركيز على عودة البائعين إلى أماكنهم في أسرع وقت ودراسة التعويض عن الخسائر الناجمة عن التوقف عن العمل أو تلك التي تسبب بها الحريق.


وشدد المشاركون في الاجتماع، على أهمية تكاتف كافة الجهات لمعالجة هذه المشكلة من جذورها بشكل صحيح، خاصة في ظل تكرار الحرائق بمناطق عديدة مع زيادة خلال الفترة الحالية.


وكان قد أطلق الوزير محمد جبران، العمل، مبادرة لمعالجة أسباب الحرائق بالتعاون مع غرفة القاهرة والأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، من خلال تشكيل لجنة من ممثلي إدارة السلامة والصحة المهنية بوزارة العمل، وممثلي وزارة الكهرباء، وممثلي بالقاهرة، وممثلي اتحاد الصناعات المصرية عن النقابة العامة للعاملين بالتجارة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا