سياسة / اليوم السابع

التحالف الوطنى ينظم يوما ترفيهيا للأيتام بالفيوم ضمن حملة إيد واحدة..

كتبت إسراء بدر

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:13 م

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي فى دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتنفيذًا لحملة "ايد واحدة"، نظمت مؤسسة الجارحي يومًا ترفيهيًا مميزًا لأطفال الأيتام في محافظة الفيوم.

وشارك في هذا اليوم العديد من قيادات المؤسسة والعاملين بها ومتطوعيها، الذين حرصوا على مشاركة الأطفال فرحتهم بالعطلة الصيفية. وتضمن البرنامج رحلة ممتعة إلى منتج نورياس على ضفاف بحيرة قارون، حيث تم تقديم وجبة غداء شهية وتنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي أسعدت قلوب الأطفال.

ويأتي هذا اليوم الترفيهي استمرارًا لتقليد عريق تتبعه مؤسسة الجارحي منذ سنوات، حيث تسعى دائمًا إلى إسعاد الأيتام وتوفير أجواء من الفرح والسعادة لهم. كما تقدم المؤسسة للأيتام على مدار العام كافة أوجه الدعم العيني والمالي بالتعاون مع الجمعيات الشريكة ومؤسسات الدولة، بهدف توفير حياة كريمة لهم.

وقد عبر الأطفال الأيتام عن بالغ سعادتهم بهذا اليوم المميز، مشيدين بالدور الكبير الذي يقوم به التحالف الوطني، في إسعادهم وتقديم الدعم لهم في مختلف المناسبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا