سياسة / اليوم السابع

التحالف الوطنى نجح فى ضبط إيقاع المنظومة الصحية فى .. اعرف التفاصيل

نجح التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في ضبط إيقاع الخدمة الطبية المقدمة لملايين المواطنين بمختلف محافظات ، فقد أولى اهتمام كبير بتحسين الرعاية الصحية في مختلف التخصصات الطبية، من خلال تقديم العلاج بالمجان، والمتابعة المستمرة للمرضى في المستشفيات الحكومية، كما أطلق أيضا مبادرة خدمية لإنهاء قوائم الانتظار فى العمليات الجراحية تحت شعار فى حب مصر.

وحرص التحالف الوطني، على تقديم الندوات التثقيفية والتوعوية لكافة المواطنين، من أجل رفع درجة الوعي بالعديد من القضايا الصحية الهامة التي تمس صحة الملايين، مما ساهم في رفع الدرجة الوعي وحماية المواطنين من الأمراض المنتشرة التي تنتقل عبر العدوى، مع زيادة درجة الحماية.

ولعب التحالف الوطني دور كبير، في الشأن الصحي، فقد أطلق القوافل الصحية والتي جابت محافظات الجمهورية، وذلك بهدف المساعدة على تحسين حياة المواطنين الأكثر فقرًا من خلال تكاتف جميع أطرافه على تقديم خدمات متعددة لمواجهة الفقر متعدد الأبعاد، وهو ما يعد مؤشرًا إيجابيًا نحو تعزيز حقوق الإنسان كما تم تقديم المساعدات الخاصة بذوي الإعاقات الحركية والسمعية.

وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تهدف مبادرة عنيك في عنينا والتي تخطت عتبة المليون مواطن، إلى تنظيم قوافل طبية موسعة للكشف على امراض العيون لاهالى القرى والنجوع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا