سياسة / اليوم السابع

وزارة تعلن عن بدء تجريبي لرفع نسبة استخراج الدقيق المدعم لـ93.3%

كتب مدحت وهبة ورباب الجالى

السبت، 07 سبتمبر 2024 01:15 م

أعلن الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية، عن بدء مطاحن الوسطى بمحافظة الفيوم، بتجربة استخراج جودة الدقيق بنسبة 93.3%، مما يعطي جودة أعلى لرغيف الخبز المدعم.


وأجرى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية برفقة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وبحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين اليوم السبت زيارة تفقدية للمستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم  لمتابعة أعمال تنفيذ المشروع  على مساحة 10 أفدنة وبحجم استثمارات قد تصل إلى 2.25 مليار جنيه، ويخدم محافظة الفيوم وأكثر من 4 محافظات مجاورة.

جاء ذلك بحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين وكان في استقبال وزير التموين ، الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ،  واستشاري عام مشروع انشاء المستودعات الاستراتيجية مكتب الاستشارات الهندسية بالكلية الفنية العسكرية.

 

وتضمنت زيارة الوزير أيضا تفقد عدد من المشروعات والمنشآت التموينية التابعة للوزارة بالفيوم ،في إطار حرص الوزير على إجراء جولات ميدانية بالمحافظات المختلفة للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا