سياسة / اليوم السابع

برلماني: صلابة الموقف المصرى تكشف زيف مخطط نتنياهو وادعاءاته

كتبت إيمان علي

السبت، 07 سبتمبر 2024 02:00 م

قال النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، إن صلابة الموقف المصري يكشف صراحة عن تعنت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من أجل إفشال المفاوضات للتوصل إلى هدنة في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن نتنياهو يرغب في استمرار الحرب التي تمثل بالنسبة له "وجود" أما نهايتها فستكون نهاية له.

وأضاف "خليل"، في تصريحات له، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يعبء بالأسرى الإسرائيليين فكل ما يهمه هو إطالة أمد الحرب، مشيرا إلى أن المجتمع الدولي يدرك الموقف الإسرائيلي المتعطش لمزيد من الإبادة الجماعية.

وذكر عضو مجلس النواب، أن كانت واضحة برفضها الأطماع الإسرائيلية، وكشفت بشكل مباشر عن تسبب نتنياهو في فشل مفاوضات الهدنة، والذي يدفع نتنياهو إلى الزج باسم مصر لتهدئة الداخل الإسرائيلي.

وأوضح النائب عبد الوهاب خليل، أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي، مشددا على أن نتنياهو يصر على هذا التواجد لتيقنه أن مصر لن تقبل به وبالتالي تفشل المفاوضات كما يريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا