سياسة / اليوم السابع

وكيل دينية الشيوخ: "بداية" مبادرة جديدة لبناء الإنسان وتوفير فرص العمل

كتب محمد عبد الرازق

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:00 ص

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، على أهمية مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، حيث  إلى أنها جاءت في وقتها تماما وتستكمل الجهود الوطنية لإعادة بناء الانسان المصري في الجمورية الجديدة والارتقاء به.

وأشاد نادر نسيم  بمبادرة "بداية" ، للتنمية البشرية، باعتبارها خطوة هامة نحو تحقيق رؤية 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من أهداف مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، ومنها توفير فرص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي. وتحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات. وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة كل الفئات العمرية، وضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة.

وأشار أن إلي مبادرة بداية تستهدف كذلك الاستفادة من الموارد المتاحة لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن ويشعر بها سريعًا، وتعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية. تعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات، وخلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة وتحافظ على القيم والأخلاق والمبادئ.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا