محافظات / اليوم السابع

محافظ القليوبية يستقبل مجلس إدارة نقابة المهندسين لبحث التعاون المشترك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 04:12 م

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم، مجلس إدارة نقابة المهندسين، برئاسة المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وذلك في خطوة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الحكومية والمهنية.

وأوضحت محافظة القليوبية، في بيان لها، أنه تم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين المحافظة والنقابة، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، كما تم ومناقشة سبل وأوجه التعاون بين محافظة القليوبية ونقابة المهندسين في مختلف المجالات، بوصفها واحدة من أهم النقابات المهنية في ، وكذلك مجالات التعاون المشترك لخدمة المهندسين واسرهم من خلال النقابة بالقليوبية.

كما وجه المحافظ الشكر لنقابة المهندسين بالقليوبية على دورهم وتعاونهم مع الجهاز التنفيذي للمحافظة خلال الفترة الماضية، خاصة في ملف التصالح في مخالفات البناء، متمنيا المزيد من التعاون لخدمة المواطنين على ارض القليوبية.

وتطرق الاجتماع إلى العديد من القضايا المهمة، والتي من بينها الدور الهندسي في المشروعات القومية حيث تم التأكيد على أهمية الدور الذي يلعبه المهندسون المصريون في تنفيذ المشروعات القومية الكبرى، والتي تساهم في تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين كما اتفق الطرفان على أهمية تعزيز التعاون في مجال الرقابة على المنشآت الهندسية، لضمان سلامتها وجودتها كما تم التأكيد على أهمية توفير تدريب وتأهيل مستمرة للمهندسين.

ومن جانبه وجه نقيب وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين الشكر للمحافظ على حسن وحفاوة الاستقبال والترحيب، معربين عن رغبتهم في المزيد من التعاون المشترك بين نقابة المهندسين ومحافظة القليوبية، لخدمة مواطني المحافظة، وأعضاء نقابة المهندسين بالقليوبية واسرهم.

IMG-20240806-WA0035
 

 

IMG-20240806-WA0038

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا