محافظات / اليوم السابع

رئيس جامعة كفر الشيخ: تربية نوعية تستعد للتنسيق بمعملين ولجان استقبال الطلاب

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 01:00 ص

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة استعدت لاستقبال طلاب وطالبات ، بعد إعلان  الثانوية العامة، وإعلان المجلس الأعلى للجامعات، بدء مراحل ، وسوف تستقبل كلية التربية النوعية الطلاب وأسرهم، من خلال لجان استقبال، ومتخصصين فى أعمال تسجيل الرغبات، ومساعدة الطلاب والطالبات فى تسجيل رغباتهم.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، لـ""، أنه جرى تخصيص معملان بكلية التربية النوعية، يضمان 55 جهاز حاسب آلى لتسجيل، رغبات الطلاب والطالبات، إضافة لوسيلة لطباعة كروت التنسيق عقب الانتهاء من أعمال رغبات الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، أنه سيتم استقبال الطلاب من الساعة 9 صباحا لـ2.5 ظهرًا، بمشاركة 10 أفراد من هيئة التدريس وهيئة معاونة" معيدين ومدرسين مساعدين وإداريين بالكلية التربية النوعية، يسبق ذلك لجنة استقبال من الطلاب والطالبات ويتم استقبالهم فى المدرجات، وبعدها تتم عملية تنظيم صعود الطلاب وأولياء للمعامل، كما تم وضع لوحات ارشادية لتسهيل توجيه الطلاب والطالبات للمعامل، إضافة للتوعية المتميزة من الطلاب القدامى والمسئولين بكلية التربية النوعية.

وأضافت رئيس الجامعة، أن مكتب التنسيق فى كلية التربية النوعية بالجامعة، نظم عدد من ورش العمل لجميع مدخلى البيانات، لتوضيح آلية التسجيل وبيان القطاعات الجغرافية، وكيفية مساعدة الطلاب بشرح توضيحى للكليات والتخصصات، وفرص عمل كل تخصص، مؤكدًا أن الجامعة وفرت الإمكانيات والتيسيرات التى تساعد الطلاب على أداء مراحل التسجيل مع كافة الإجراءات وفق خطة إدارة الجامعة.

وقال الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس الجامعة، إنه وجه بتوفير سبل الدعم والرعاية للطلاب مع تواجد المختصين للإجابة عن استفسارات الطلاب وتقديم الدعم والتسهيلات لهم تيسيرًا على أبنائنا الطلاب، بمتابعة الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نجلاء الأشرف، عميد كلية التربية النوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا