فن / ليالينا

بينهم تامر حسني: قائمة بمجموع النجوم بالثانوية العامة

مع ظهور ، والقلق الدائم الذي تسببه للعائلات العربية والمصرية، نرصد لكم نتائج بعض الفنانين المصريين بالثانوية العامة، حيث كان من بينهم متفوقون حصلوا على درجات مرتفعة، وآخرون لم يوفقوا، ولكنهم جميعاً استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم في المجال الفني.

نتائج الفنانين في الثانوية العامة 

استطاع الفنان المصري آسر ياسين أن يحصل على مجموع 100% ليتمكن من دخول كلية الهندسة قسم الميكانيكا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ورغم ذلك إلا أنه فضّل التمثيل وهو ما تفوق فيه من خلال أدواره العديدة وشخصيته التي تحمل طابع الوسامة.

أما النجم أحمد حلمي، فكان مجموعه 50% والتحق في البداية بكلية التربية الموسيقية قسم الأصوات، وتركها ليلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم الديكور، كما حصلت زوجته الفنانة منى زكي على مجموع 95% والتحقت بكلية الإعلام، ورغم ذلك عمل الثنائي بالفن وتميزا، وتشكل ثنائيتهما من أبرز الثنائيات في الوسط الفني المصري.

أما الفنان محمد محسن، فحصل على 94.5%، واستطاعت الفنانة نجلاء بدر أن تحصل على مجموع 92% لتحقق حلمها بالالتحاق بكلية الإعلام، وتعمل في البداية في الوسط الإعلامي، ثم بعد ذلك تحترف الفن، وحصلت الفنانة ميس حمدان على 92.8%، أما عن الفنانة ريهام عبد الغفور، فقد حصلت على مجموع 86%، وكذلك الفنانة زينة التي كان مجموع درجاتها هو نفس مجموع ريهام 86%، وكانت المطربة كارمن سليمان من أصحاب المجاميع المرتفعة حيث حصلت على 87%.

وحصل الفنان على مجموع 60% بالثانوية العامة، والتحق بمعهد الموسيقى العربية، أما الفنان إدوارد، فكان مجموعه بالثانوية العامة 69%، والفنان أحمد فهمي أن يحصل على مجموع 99.8% ليجعله يلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، الفنان أحمد عيد الذي حصل على 61%، وحصلت الفنانة عبير صبري على 61%، وحصل الفنان أشرف عبد الباقي على 70% ليلتحق بكلية التجارة، ثم بعدها التحق بمعهد الفنون المسرحية.

شاهدي أيضاً: صراع بين عبير صبري وياسمين صبري والسبب فستان!

كما حصل الفنان عبد الله مشرف على مجموع 49.9% والتحق بمعهد الفنون المسرحية، وأما الفنان أحمد فتحي، فحصل على مجموع 55.5%، وكذلك الفنان أحمد زاهر الذي كان مجموعة 71%، بينما حقق الفنان أمير كرارة مجموع 52%، وجاء مجموع الفنان ماجد المصري أعلى منه قليلا حيث حصل على 54%.

بينما استطاع النجم محمد هنيدي أن يحقق نتيجة قدرها 57.5% ليلتحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة، وحصل المطرب حمادة هلال على 59% في الثانوية العامة، بالرغم من أنه وقتها كان قد بدأ طريق الغناء، وحققت الفنانة روبي مجموع 60% لكنها لم تهتم بذلك خاصة أنها أيضا كانت قد سلكت وقتها طريق الفن، تامر حسني الذي أصبح بعدها صاحب لقب "نجم الجيل" حصل على مجموع 73%، وهو نفس مجموع الفنانة .

لمشاهدة أبرز صور النجوم المذكورين في التقرير اسستمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا