محافظات / اليوم السابع

هدية التفوق عمرة.. سيدة تكافئ ابنها الأول بالثانوية العامة على محافظة الأقصر بالعمرة.. مباشر

الأقصر - أحمد مرعى

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 09:38 م

قدم تليفزيون بثا مباشرا رصد خلاله أجواء البهجة والفرحة مع أسرة الطالب عمر مصطفى الأول بالثانوية العامة على مستوي محافظة الأقصر، بتفوق ابنهم في المرحلة الثانوية.

وقدمت والدة الطالب عمر مصطفى مفاجأة لابنها عبارة رحلة عمرة مهداه منها ووالده الدكتور مصطفى الذي كان الأول على محافظة في منذ فترة تتعدي ربع قرن، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين أفراد الأسرة.

فيما قدم علام هدية إلى الطالب عمر مصطفى، عبارة عن ملابس الإحرام، وقرر عمل احتفالية له وأسرته في مكة المكرمة لدي وصولهم لرحلة العمرة المباركة.

وكان  المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، قد اعتمد الدور الثاني  لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر للعام الدراسي /2024، بنسبة بنجاح 88.79% للطلاب المنتظمين.

وأكد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل بالأقصر، إنه تقدم للامتحان 3466 طالبًا وطالبة، حضر منهم 3354  نجح منهم 2978، فيما بلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 80.95%، حيث تقدم للامتحان 71 حضر منهم 63، ونجح منهم 51 طالبًا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا