فن / ليالينا

أحمد العوضي يُجري مسابقة جديدة حول مسلسله الرمضاني القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أحمد العوضي يُجري مسابقة جديدة حول مسلسله الرمضاني القادم
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
أحمد العوضي يُجري مسابقة جديدة حول مسلسله الرمضاني القادم

طرح الفنان المصري أحمد العوضي مسابقته الجديدة التي يُجريها لجمهوره ومتابعيه، والتي تخص مسلسله الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم "الملك"، ويأتي من تأليف محمود حمدان وإنتاج شركة "سينرجي".

مسابقة المسلسل الرمضاني لأحمد العوضي

عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، ، شارك الفنان أحمد العوضي مع متابعيه منشورًا يحمل مسابقة جديدة حول اسم الشخصية التي سيقوم بأدائها خلال مسلسله الرمضاني الجديد، مضيفًا أنه سيتم اختيار عشرة فائزين، وسيحصل كل فائز منهم على 10 آلاف جنيه.

أوضح أحمد العوضي أن سؤال المسابقة هو: "اسمي في "الملك" ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقى: عامر الملك، فهد الملك، صبري الملك". وأضاف: "هختار من إخواتي عشر فايزين كل فايز ١٠ آلاف إن شاء الرحمن..أربعة أيام وهنطلّع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله".

يُذكر أن أحمد العوضي يحرص دومًا على إجراء المسابقات لمتابعيه حول مسلسلاته الجديدة، ففي مارس الماضي، شارك العوضي مع متابعيه عبر فيسبوك، مقطع مُصوّر كشف خلاله، حينها، عن تفاصيل المسابقة الرمضانية التي أجراها لمتابعيه خلال شهر رمضان الماضي، والتي دارت أسئلتها حول أحداث مسلسل "حق عرب"، كما أعلن عن قيمة جوائز المسابقة.

خلال الفيديو، أوضح العوضي أن المسابقة تحمل اسم "مسابقة الطرش" مضيفاً أن قيمة جوائز المسابقة تصل إلى نحو 1.5 مليون جنيه للفائزين، وقد تم توزيع هذا المبلغ على 100 فائز من متابعيه. شارك أحمد العوضي في ماراثون دراما رمضان الماضي بمسلسل "حق عرب"، والذي شارك في بطولته كل من: دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهدي أيضاً: بأغاني رومانسية لياسمين: سيارة أحمد العوضي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: أحمد العوضي يُجري مسابقة جديدة حول مسلسله الرمضاني القادم%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا