محافظات / اليوم السابع

حالة اللاعب حسام عرفات بعد بلع لسانه فى مباراة ودية ببورسعيد..

بورسعيد - محمد عزام

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:32 ص

قدم "تلفزيون "، مساء أمس الاثنين، من أمام مستشفى السلام ببورسعيد، تفاصيل حالة اللاعب حسام عرفات الذي أصيب خلال مباراة ودية مع فريقه بورفؤاد.

ويخضع اللاعب حسام عرفات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد، ولاعب الزمالك السابق، للرعاية الطبية ببورسعيد، بعد إصابته إثر بلع لسانه بمباراة ودية مع فريقه.

كان فريق نادي بورفؤاد قد التقى فريق الجمارك في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد، وفي لعبة مشتركة بين مدافع نادي الجمارك واللاعب حسام عرفات، سقط على أثرها بأرضية الملعب فارتطمت رأسه بشكل قوي.

على الفور، تجمع اللاعبون واتضح أن اللاعب حسام عرفات "بلع لسانه"، فتدخل الجهاز الطبي لنادي بورفؤاد، وقام أخصائي العلاج الطبيعي مؤمن غريب بوضع إصبعه داخل فم اللاعب لتجنب تصاعد الإصابة.

تم نقل اللاعب لمستشفى السلام ببورسعيد، احدى مستشفيات هيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد، واحتجازه بقسم العناية المركزة.

وأكد مصدر طبي، أن حالته مستقرة إلى الآن وسيكون تحت الملاحظة الطبية للغد، ومن جانبها قامت إدارة نادي بورفؤاد، بإلغاء المباراة الودية التي كان مقرر لها الغد مع فريق نادي الرباط بمحافظة بورسعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا