محافظات / اليوم السابع

مصطفى شكشك لاعب إنبى يحتفل بزفافه وسط الأهل والأصدقاء بالدقهلية..

الدقهلية شريف الديب

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:46 ص

احتفل مصطفى شكشك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، بزفافه مساء أمس الثلاثاء، بمدينة طلخا فى محافظة الدقهلية، وسط تجمع عائلى من الأسرة والأصدقاء.

وجدد مصطفى شكشك عقده مع إنبى لمدة 3 مواسم قادمة، بعدما أبدى الجهاز الفني للفريق البترولى، بقيادة سيد ياسين، قناعته بإمكانيات اللاعب وقدرته على العطاء مع الفريق في الفترة القادمة.

وأكد مصدر بإنبى لـ""، أن مسئولى النادى البترولى أغلقوا الباب أمام رحيل مصطفى شكشك بعد تجديد عقده مع الفريق البترولى ليستمر لمدة 3 مواسم في الدفاع عن ألوان فريقه في الفترة القادمة، مؤكداً أن اللاعب وعد ببذل قصارى جهده مع الفريق.

فى سياق أخر، أنهى مسئولو نادى إنبى إجراءات إعارة مروان داوود ظهير الفريق البترولى إلى الاتحاد السكندرى لمدة موسم فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف مصدر لـ"ليوم السابع"، أن مسئولي النادى البترولى أنهوا كافة الأمور المالية والتعاقدية مع نظرائهم فى سيد البلد، كما أبدى اللاعب موافقته على الانتقال لسيد البلد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا