محافظات / الصباح العربي

محافظ أسيوط يستكمل جولاته المفاجئة ويتفقد مستشفى الشاملة في الثالثة صباحاً لمتابعة...اليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 12:25 مـ   منذ ساعة 6 دقائق

استكمل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولاته الميدانية المفاجئة على المنشآت الصحية حيث تفقد مستشفى أسيوط العام (الشاملة) في الثالثة صباحاً للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

بدأ محافظ أسيوط، جولته بالمستشفى بتفقد قسم الإستقبال العام وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد وحدة العناية المركزة وقسم الباطنة والحروق وقسم الأطفال ووحدة المبتسرين التي تضم 19 حضانة وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل.

كما اطمئن أبوالنصر على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بأقسام المستشفى وقرر دعم المستشفى بكمية من الأنسولين من شحنات الأدوية التي وصلت مخازن مديرية الصحة لدعم المستشفيات بها.

وخلال جولته التفقدية، التقى المحافظ بالأطباء، موجهاً بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى والمترددين عليها مشيراً إلى أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للقطاع الصحي داخل المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا