محافظات / اليوم السابع

تعليم قنا: تكريم 31 طالبا وطالبة من أوائل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كرم الدكتور محمد السيد وكيل بقنا، اليوم الخميس، 31 طالبا وطالبة من أوائل على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام 2024 ،وذلك خلال الأحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بقنا بمسرح مدرسة الثانوية بنات بقنا.

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل سيد، مدير عام التعليم العام، ووفاء رشاد،  مدير عام إدارة قنا التعليمية والدكتور علاء الفقى، مدير عام ادارة نقاده التعليمية وأحمد بسطاوى، مدير إدارة بإدارة البنية المعلوماتية بوزارة التربية والتعليم وعدداً من مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب.

وأعرب السيد، عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات فىشهادة الثانوية العامة للاحتفال بهم وتكريمهم تقديرا لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة، مشيدا بدور الأسرة في رعاية أبنائها والاهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات.

وأهدى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطلاب المكرمين شهادات التقدير والدروع تقديراً لتفوقهم الدراسى متمنياً لهم النجاح والتفوق الدراسي في المرحلة الدراسية القادمة ، مؤكداً أنهم فخر لمحافظة قنا .

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم،  بجهود القائمين على العملية التعليمية بالأدارات والمدارس ، لأفتاً إلى ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع عجلة المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح ، وحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية دائماً.

وكرم وكيل الوزارة، عدداً من مديرى المدارس ومنحهما شهادات تقدير وذلك نظراً لأدائهما المتميز وحسن الإشراف على العملية التعليمية بالمدارس ، وحصد الطلاب لمراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية.


يذكر أن الطالب أحمد فتحي عبدالقوى بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة ادارة نقاده التعليمية حصل على الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمى للعام 2024 بمجموع 406.5.

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا