محافظات / الصباح العربي

محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك ”اطعام الطعام”...اليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024 03:53 مـ   منذ 38 دقيقة

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية ببناء الانسان وتقديم كافة اوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية وتنفيذاً لتكليفات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع السيد الدكتور اسامه الازهري الاوقاف، والسيدة الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي وبالمتابعة المستمرة من السيدة الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن .

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك "اطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه مقدمه من وزارة الأوقاف ، وسيتم توزيعها تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي .

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتوره ماجده جلاله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والدكتور محمد حسين مدير الدعوه باوقاف الدقهلية والدكتور ايهاب منصور معاون محافظ الدقهلية..

وأشار " المحافظ " الي أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من صكوك اطعام الطعام 79 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية .

وأكد اللواء "مرزوق" علي أنه سيتم ايصال لحوم صكوك اطعام الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .

وثمن " محافظ الدقهلية " جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم صكوك اطعام الطعام وسلة المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا