محافظات / اليوم السابع

الشباب والرياضة يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون

دمياط معتز الشربيني

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:27 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، لبحث ومتابعة المستجدات المتعلقة بالعملية الإنشائية في عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

تقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بالسيد محافظ دمياط، مثنيا على التعاون الثنائي الموجود بين الجانبين، والتنسيق الدائم والمستمر لتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضة، وكذلك الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لابناء المحافظة في مراكز الشباب والاندية.

حيث أكد وزير الشباب والرياضة، على أهمية نادي دمياط باعتباره إرثاً تاريخياً يجب الحفاظ عليه وتطويره. وأشار إلى أن النادي يضم مدرجًا للجماهير بسعة تصل إلى 5000 مشاهد، ما يجعله محورًا رئيسيًا للأنشطة الرياضية والاجتماعية في المحافظة.

كما اوضح وزير الشباب والرياضة انه تم الاتفاق مع السيد محافظ دمياط على دعم النادي من خلال الطرح الاستثماري والذي سيسهم في تعزيز موارده وتنمية قدراته، لضمان استمراره في خدمة المجتمع، وتطوير خدماته المقدمة لمرتاديه.

كما تناول اللقاء عن خطة وزارة الشباب والرياضة المتعلقة برفع كفاءة حمام السباحة بنادي رأس البر، حيث شدد وزير الشباب والرياضة على اهمية الانتهاء سريعا من رفع كفاءة حمام السباحة، والذي يعتبر ذو أهمية كبيرة حيث انه عامل جذب للعديد من مرتادي النادي.
حيث يتضمن النادي ايضا "ملعباً قانونياً لكرة القدم، وملعب بادل تم إنشاؤه بنظام ال BOT، بالإضافة إلى ملعبين خماسيين ومنطقة لعب للأطفال".

من جانبه، أعرب الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير الأندية الرياضية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذه الخطط ستسهم في حدوث نهضة تنموية في العملية الانشائية والتطويرية وكذلك الخدمات الرياضية بمحافظة دمياط، كما سيساهم هذا التعاون في توفير العديد من السبل والبرامج التي تهدف الى تعزيز مشاركة الشباب في الأنشطة المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا