محافظات / اليوم السابع

الرعاية الصحية بأسوان تتابع تشغيل مراكز الأسرة بالكاجوج والوقاداب

أسوان- صلاح المسن

الخميس، 12 سبتمبر 2024 08:31 م

أجرى الدكتور أشرف حماد مدير فرع الرعاية الصحية بأسوان، جولة تفقدية شملت عدد من وحدات طب الأسرة التابعة للهيئة بمراكز كوم امبو وإدفو.

فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد السبكى، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحى الشامل، لضمان متابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بأعلى كفاءة.

حيث قام الدكتور أشرف حماد، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بأسوان، بجولة تفقدية على وحدة طب أسرة الكاجوج التابعة للهيئة بالمحافظة.

خلال الجولة، قام الدكتور أشرف حماد بتفقد مختلف أقسام الوحدة، بما فى ذلك قسم الطوارئ، الصيدلية، وعيادة طب الأسرة، حيث اطلع على سير العمل وتأكد من توافر المستلزمات الطبية الضرورية لخدمة المنتفعين.

كما قام الدكتور أشرف حماد، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بأسوان، بجولة تفقدية،على وحدة طب أسرة الوقاداب التابعة للهيئة بالمحافظة.

خلال الجولة، قام الدكتور أشرف حماد بتفقد نوبتجية العمل بوحدة طب أسرة الوقاداب، وتفقد غرفة الطوارئ حيث اطلع على سير العمل وتأكد من توافر المستلزمات الطبية الضرورية لخدمة المنتفعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا