محافظات / اليوم السابع

محافظ الأقصر يتفقد ملتقى التوظيف ويناقش الاستفادة من فرص العمل المطروحة

الأقصر - أحمد مرعى

السبت، 14 سبتمبر 2024 01:54 م

وسط إقبال كبير من الشباب والفتيات، افتتح المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم السبت، فعاليات ملتقى الأقصر للتوظيف بمقر مكتبة العامة، وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وتستمر الفعاليات يومي 14، 15 سبتمبر الجاري، ويوفر أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة وذلك بالتنسيق مع مديرية العمل بالأقصر ومركز توظيف شغلني فرع سوهاج.

وحرص محافظ الأقصر، على المرور على ممثلي كل الشركات والجهات المشاركة في الملتقى للتأكد من المصداقية والشفافية في عرض فرص العمل، والجدية في التعامل مع المواطنين، مؤكدا أنه سيتم متابعة من سيتسلم وظيفة للتأكد من اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل وحد أدني للأجور.

كما حرص على لقاء الشباب والاستماع إلى مشاكلهم، مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح باستمرار لأي مواطن.

جدير بالذكر، أن الملتقى يتضمن عرض أكثر من 2000 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية والحرفية والتكنولوجية وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني واللغات الأجنبية والحاسب الآلي، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة ومنها جهاز شباب الخريجين، وهيئة تنمية الصعيد، ووحدات تكافؤ الفرص، والسكان، ومنصة أيادي مصر، وغيرها.

كما يتضمن الملتقى فرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة وزيادة مهارات الشباب وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل .

ويوفر الملتقى فرص العمل المتنوعة في مجالات والصناعة وشركات النقل والتشييد والبناء  والمطاعم والسلاسل الغذائية وشركات الأمن والحراسة والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات التي تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا