محافظات / اليوم السابع

جامعة قناة السويس تستقبل اليوم لقاء الصداقة الرابع لجوالى وجوالات الجامعات

الإسماعيلية - صبرى غانم

الأحد، 15 سبتمبر 2024 01:00 ص

تستقبل جامعة قناة السويس، اليوم الأحد، لقاء الصداقة الرابع لجوالي وجوالات الجامعات المصرية، الذي يستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور أن الجامعة ترحب بإستضافة هذا الحدث المميز الذي يجمع جوالي وجوالات الجامعات المصرية، لافتا إلى أن اللقاء يدعم الروابط بين الجامعات ويشجع على تبادل الخبرات والمعرفة بين الشباب الجامعي.

مؤكداً أن الجامعة تحرص على توفير كل الدعم اللازم لضمان نجاح هذا الحدث.

من جانبه أضاف الدكتور محمد عبد النعيم من الملتقى يقدم فرصة طلابنا للتفاعل مع زملائهم من الجامعات الأخرى، مما يسهم في تعزيز روح التعاون والمشاركة.

تأتي الفعالية تحت إشراف  الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية.

وبمتابعة وتنفيذ  عبدالله عامر، مدير عام إدارة رعاية الشباب، و إبتسام سليم، مدير إدارة الجوالة، يشارك في اللقاء تسع جامعات هي: جامعة قناة السويس، جامعة بورسعيد، جامعة المنصورة، جامعة المنوفية، جامعة الإسكندرية، جامعة بنها، جامعة جنوب الوادي، جامعة الجلالة، وجامعة حلوان.

يقوم بتدريب منتخب الجوالة بالجامعة القادة: عمرو نظيف، ياسمين ، وإسماعيل.
كما تواصل فرق العمل متابعة التجهيزات اللازمة والنشاطات المرتبطة بالحدث لضمان نجاح الفعالية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا