محافظات / اليوم السابع

محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بالنواورة ومبنى العيادات لمستشفى البدارى

أسيوط -هيثم البدرى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:19 م

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، وحدة طب الأسرة بقرية النواورة التابعة لمركز البدارى والمبنى المجاور المخصص عيادات خارجية تابعة لمستشفى البدارى المركزى بالقرية والتى تضم كافة التخصصات لخدمة أهالى القرية وأهالى القرى المجاورة للاطمئنان على سير العمل وصحة الأسرة وذلك فى إطار جولته الميدانية لمتابعة القطاع الصحى والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية 2030.

 

ورافق المحافظ خلال الجولة المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والمهندس بهاء أبوالنجا نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية رئيس قسم المشروعات بالشركة، ومحمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينة البداري.

 

وتفقد محافظ أسيوط؛ أقسام الوحدة الصحية والمبنى المجاور لها الذى يعمل كعيادات خارجية تابعة لمستشفى البدارى المركزى ومنها عيادة الأسنان والتطعيمات وعيادة العظام وعيادة الباطنة ومعمل الإكلينيكى حيث تابع سير العمل واطمئن على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى واستمع المحافظ إلى شرح وافى من مسؤولى الوحدة الصحية عن المهام الأساسية للوحدة الصحية والتقى بالعاملين بها.

 

واستمع المحافظ، إلى شكاوى عدد من المرضى والمترددين على الوحدة الصحية من أهالى القرية ووجه بضرورة وجود طبيب مقيم بصفة أساسية بالوحدة الصحية فضلاً عن توفير المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

 


وأوضح أبوالنصر، أن هذه الجولات تأتى فى إطار متابعة سير العمل بالمنشآت الصحية والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والوقوف على أى تحديات تواجه العمل لتذليلها مضيفاً أن النهوض بالقطاع الصحى على رأس أولويات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والحكومة حيث تواصل الدولة جهودها لتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا