محافظات / اليوم السابع

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الابتدائية الجديدة بمركز البدارى

أسيوط -هيثم البدرى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:26 م

أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولة تفقدية لمدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البدارى لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجديد 2024/2025.

 

رافقه خلال الجولة المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بأسيوط، والمهندس بهاء أبوالنجا نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية رئيس قسم المشروعات بالشركة والدكتور محمد عبد الراضى رئيس مركز ومدينة البداري.


وتفقد المحافظ أعمال الإنشاءات التى تتم بفناء المدرسة عن طريق هيئة الأبنية التعليمية ووجه المحافظ بضرورة سرعة الإنتهاء من تلك الأعمال فى أسرع وقت ممكن ومراعاة الاشتراطات الفنية فى التنفيذ مشدداً على إنشاء سور من الخشب لفصل منطقة الإنشاءات عن فناء المدرسة للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب خلال العام الدراسي.

 

وحرص المحافظ على تفقد الفصول الدراسية وأطمأن محافظ اسيوط ،على كثافة الطلاب بالصفوف المختلفة عن طريق الكشوف التى تم إعداداها، واستمع المحافظ إلى شرح من مدير المدرسة بأعمال الصيانة بالمدرسة والتى ستشمل دورات المياة ودهانات وأعمال أخرى على أن يتم تنفيذها خلال إجازة نصف العام.


وشدد محافظ أسيوط، على إنهاء كافة التجهيزات لاستقبال الطلاب بكافة المدارس على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى بتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات وإزالة الإشغالات والمرافق من المناطق المحيطة بالمدارس والطرق المؤدية إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية فضلاً عن التأكيد على سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ والانتهاء من أعمال الطلاء وصيانة دورات المياة بالمدارس حرصاً على صحة وسلامة وراحة الطلاب والعاملين بها وتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام استقبال عام درسى جديد فى أجواء هادئة وخدمات متوفرة خاصة مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بملف التعليم وفقاً لرؤية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا