محافظات / اليوم السابع

نائب محافظ سوهاج يناقش آليات تشغيل وحدات الصحة المستلمة ضمن "حياة كريمة"

سوهاج عمرو خلف

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 05:56 م

عقد الدكتور محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع الدكتور عمرو دويدار وكيل بحضور شريف أبو سحلي مسئول حياة كريمة بالمحافظة، وذلك لمناقشة أليات تشغيل المنشآت الصحية التي تم الانتهاء منها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ونقل الخدمة الصحية لها.

ووجه نائب المحافظ باستمرار تقديم الخدمة الصحية بالوحدات القديمة جنباً إلى جنب مع الوحدات الجديدة للصالح العام والتيسير علي المواطنين.

ومن جانبه استعرض دويدار، خطة تشغيل الوحدات والخدمات التي ستقدمها فور البدء في تشغيلها، مؤكداً تذليل كافة العقبات التي من شأنها عرقلة التشغيل، لافتاً إلى المتابعة المستمرة واليومية لتلك المنشآت فور تسغيلها.

وأضاف شريف ابوسحلي، أن المنشآت التي تم الإنتهاء منها أصبحت جاهزة لدخول الخدمة و خدمة ألاف المواطنين.

كما أكد "دويدار" أن القيادة السياسية سعت إلى أن تبنى سياسة حماية متكاملة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل، إيماناً بأن التنمية الإجتماعية والإقتصادية والسياسية لا يمكن الوصول إليها دون إحداث تنمية بشرية حقيقة بمختلف المحاور والاتجاهات.

واختتم نائب المحافظ مؤكداً أن محافظة سوهاج تحظي بإهتمام كبير من قبل القيادة السياسية للدولة والإهتمام بصحة وسلامة أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " و المبادرات الرئاسية المختلفة شكلت نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغيرات نوعية، وبناء الإنسان المصري صحياً واجتماعياً تعليمياً ، بجانب توطين مفهوم العدالة الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا