محافظات / اليوم السابع

التحالف الوطنى يطلق ملتقى توظيف الشباب بالبحيرة.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

البحيرة - ناصر جودة

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 05:54 م

انطلقت اليوم فاعليات ملتقى التوظيف للشباب بالبحيرة، الذى نظمه التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي، وتوافد على الملتقى الذى أقيم بمقر مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية بدمنهور التى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى عدد كبير من الشباب بكافة مراكز المحافظة.

من جانبها أكدت الدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، تكثيف الجهود المبذولة لتنفيذ خطط التحالف لدعم الشباب وتوفير فرص عمل لهم بالشركات المختلفة.

وأضافت أن فاعليات التحالف لا تقتصر على توزيع المواد الغذائية، بل تتضمن تقديم ندوات للتوعية الصحية والتمكين الاقتصادي للمرأة المصرية بالإضافة إلى برنامج لتنميه المشروعات الصغيرة ، إلى جانب تنظيم قوافل طبية فى الأماكن النائية  والمحرومة تحت مظلة التحالف الوطني.

وكان التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي قد واصل فاعلياته المختلفة من خلال مبادرة إيد واحدة بمحافظة البحيرة لدعم الفئات الأكثر إحتياجا بالمناطق المختلفة.

يذكر أن محافظة البحيرة قد شهدت عدة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية من مبادرة "ستر وعافية"مرورا بمبادرة  خيرك سابق  وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف".

وتعد مبادرة  "ستر وعافية" من أوائل المبادرات التى أطلقها  التحالف الوطنى  بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة لاستهداف 40 ألف شخص بقرى وعزب مركز الرحمانية.

كما تعد مبادرة "خيرك سابق" من أهم  المبادرات التى نظمها التحالف الوطنى للعمل الاهلي التنموي بالبحيرة وذلك لتوزيع المواد الغذائية مجانا  على الأسر المحتاجة  من خلال توزيع  كروت الخير وكراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة بالتعاون مع مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية بمدينة دمنهور.

وشهدت محافظة البحيرة أيضا فاعليات مبادرة "كتف بكتف" وهى من أهم المبادرات التى أطلقها التحالف الوطنى على مستوى الجمهورية لدعم المناطق الاكثر احتياجا.

التحالف الوطنى يطلق ملتقى التوظيف للشباب بالبحيرة
التحالف الوطنى يطلق ملتقى التوظيف للشباب بالبحيرة

 

جانب من ملتقى التوظيف بالبحيرة
جانب من ملتقى التوظيف بالبحيرة

 

فاعليات ملتقى التوظيف بالبحيرة
فاعليات ملتقى التوظيف بالبحيرة

 

ملتقى التوظيف الشباب بالبحيرة
ملتقى التوظيف الشباب بالبحيرة


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا