حوادث / الطريق

إصابة مبيض محارة سقط من أعلى سقالة خلال عمله بالغربيةالأمس الخميس، 18 يوليو 2024 07:13 مـ

أصيب مبيض محارة في العقد الرابع من العمر بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الخامس أثناء عمله بأحد المنازل تحت الإنشاء بمركز السنطة وتم نقله إلى مستشفى السنطة العام وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورد بلاغا من الأهالي بسقوط مبيض محارة من أعلى سقالة خشبية بالطابق الخامس أثناء عمله بأحد المنازل تحت الإنشاء بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الاجهزه الأمنية ورجال المباحث الجنائية تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وجود شخص في العقد الرابع من العمر يُدعى "مسعد. م.ال" مقيم بقرية كفر الشيخ مفتاح التابعة إلى دائرة مركز السنطة مصاب بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

كشفت التحريات الأولية أن سبب الأصابة أنه أثناء عمله في أحد المباني تحت الإنشاء التابعة للسكة الحديد على إحدى السقالات اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس ما أسفر عن إصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصاب لمستشفى السنطة العام لتقديم الدعم الطبي اللازم له وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا