حوادث / الطريق

بسبب خلافات مالية.. مقتل شخص بطلق ناري في الغربيةاليوم الجمعة، 19 يوليو 2024 07:51 مـ

لقي شخص مصرعه على يد آخر بسلاح ناري عقب نشوب خلافات مالية بينهما في قرية قصر بغداد التابعة لدائرة كفر الزيات في محافظة الغربية وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب بطلق ناري علي يد آخر بدائرة المركز

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وجود جثة لشاب يدعى محمد ماهر وشهرته محمد سنبل مقيم بقرية قصر بغداد.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الوفاة قيام شخص يدعى أحمد سعيد وشهرته الفيجوو مقيم بقرية أكوه الحصة بإطلاق الرصاص عليه عقب مشادة كلامية بسبب خلافات مالية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات من ضبط المتهم سالف الذكر وبحوزته طبنجة 9 مم وبندقية خرطوش وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول الواقعة وملابساتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا