حوادث / اليوم السابع

اعترافات لصى الهواتف المحمولة بالخليفة: نفذنا 13 جريمة سابقة بأسلوب الخطف

أدلى شخصان باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في القاهرة، تفيد تكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الخليفة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمان لهما معلومات جنائية سابقة، تم ضبطهما حال قيامهما بسرقة محمول من إحدى السيدات بأسلوب "الخطف" مستخدمين دراجة نارية بدائرة قسم شرطة الخليفة في تنفيذ الجريمة، وبمواجهتهم اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى وارتكابهما (13) واقعة سرقة وأضافا بقيامهما بالتصرف فى الهواتف المحمولة المستولى عليها لعميلهما "سيىء النية" تم ضبطه وبحوزته "20 هاتف محمول – سيارة ملاكى – مبلغ مالى – جهاز لاب توب"، وبمواجهته عن مصدر باقى المضبوطات حيازته عدد (7 هواتف محمولة) أقر بتحصله عليهم من "شخصين – مقيمين بدائرة قسم شرطة القديمة" أمكن ضبطهما واعترفا بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" وأقرا بارتكاب 7 وقائع سرقة.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة سرقة الهواتف المحمولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا