حوادث / الطريق

بسبب ركن سيارة.. مقتل لاعب ملاكمة في الإسكندريةاليوم السبت، 10 أغسطس 2024 03:16 مـ

تباشر نيابة المنتزة في الإسكندرية التحقيق مع كل من "م.ج" و ع.م" في واقعة "م.ع" لاعب ملاكمة، بعد أن لقي مصرعه وطعنه بسلاح أبيض أدي إلي وفاته، وأمرت بسرعة تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث وسماع شهود العيان بمحل الواقعة، وأمرت بالتصريح بدفن جثمان المتوفي.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من شرطة النجدة يفيد بمشاجرة بشارع الفضالي بين شخصين وعلي أثرها قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض وعقب نقل المجني عليه لعلاجه توفي متأثرا بإصابته.


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلي محل البلاغ؛ وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه "محسن عبد الله" الشهير بمحسن اللمبي لاعب الملاكمة، وآخرين، ما أسفر عن قيام أحد المتهمين بطعنه بسلاح أبيض بسبب ركن سيارة، وتواجد آخرين علي مسرح الجريمة مع المتهم، مما أدي إلي إصابته، وتوفي متأثرا بجراحه.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية القبض علي اثنين من المتهمين في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة رقم 20672 لسنة 2024 المنتزة أول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا