حوادث / الصباح العربي

مصرع عامل وإصابة شابين وطالب في حادث انقلاب سيارة بطريق قرية غيضان...اليوم الأحد، 25 أغسطس 2024 08:32 مـ   منذ 4 دقائق

لقي عامل مصرعه وأصيب ثلاثة شباب بينهم طالب، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة مما أدى إلى انقلابها، بداية مدخل قرية غيضان بدائرة مركز شرطة الشواشنة، بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى إبشواي المركزي لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء احمد عزت، مساعد الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مركز شرطة الشواشنة بتلقي بلاغ بانقلاب سيارة بطريق الشواشنة- غيضان دائرة المركز قيادة محمد احمد محمد عطيه" 23 عاما" عامل، ومقيم بندر الشواشنة، دائرة المركز "متوفي ".

وأصابة كلا من "محمد رضا السيد 23 عاما "عامل، وإسلام محمد عبدالتواب " 21 عاما" عامل، وشقيقة "عمر محمد عبدالتواب" 19 عاما" طالب، وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومقيمين بندر الشواشنة .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين انقلاب سيارة ملاكي على طريق مدخل قرية غيضان بدائرة المركز، مما أدى إلى مصرع شخص، وإصابة ثلاثة آخرين.


كما تم الدفع ب 3 إسعاف إلى محل البلاغ، وجرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى إبشواي المركزي والمصابين لذات المستشفى وتم عمل الإسعافات اللازمة لم وتقرر خروجهم لاستقرار حالتهم الصحية .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم والعرض على النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا