حوادث / اليوم السابع

ضبط 4 مواطنين سرقوا تاجري بالاكراه بالإسكندرية

كتب: محمود عبد الراضى – محمد أبو ضيف

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 11:33 ص

نجحت الداخلية في ضبط 4 أشخاص بالإسكندرية لقيامهم بإستدراج شخصين بدعوى بيع سيارة وسرقة مبلغ مالى منهما فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من تاجرى مقيمان بالقاهرة، بقيام مجهول بإستدراجهما من خلال موقع إلكترونى بزعم بيع سيارة لهما مقابل مبلغ مالى، ولدى تقابلهما بدائرة القسم إصطحابهما بسيارة لمنطقة تحت الإنشاء وفوجئا بقيام ثلاثة آخرين بتهديدهما بسلاح أبيض وإقتيادهما عنوة لخارج السيارة والإستيلاء على حقيبتهما وبداخلها المبلغ المالى ولاذوا بالهرب.

بالفحص بناءً على توجيهات اللواء حسن عطية مدير الأمن أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 4 عاطلين "ل3 منهم معلومات جنائية " مقيمين بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه– السيارة والسلاح الأبيض المستخدمان فى الواقعة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا