حوادث / اليوم السابع

مصرع سيدة وإصابة 4 بينهم 3 أطفال إثر حادث انقلاب سيارة بأخميم فى سوهاج

سوهاج محمود مقبول

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 09:41 ص

شهد مركز أخميم بمحافظة سوهاج وقوع حادث سير، أسفر عن إصابة عدة أفراد من أسرة واحدة ووفاة سيدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، حيث انقلبت سيارة عائلية كانت تقل خمسة أشخاص.

انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات أن المصابين هم: أحمد ش. م. ح، 31 سنة، مقاول، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق اليسرى؛ وزوجته شيماء ك. ع. ع، 24 سنة، ربة منزل، والتي توفيت إثر إصابتها بنزيف داخلي في البطن؛ بالإضافة إلى أطفالهما الثلاثة، جنا، 4 سنوات؛ كنزي، 3 سنوات؛ وجودي، 2 سنة، وجميعهم مقيمون بمركز المنشاة، وقد أصيبوا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

أفاد أحمد ش. م. ح، قائد السيارة، أن الحادث وقع أثناء قيادته للطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه سوهاج، حيث اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق، ونتج عن ذلك إصابتهم ووفاة زوجته. ونفى وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا