حوادث / الطريق

.. الإعدام للمتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطراليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024 02:03 مـ

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، بإعدام المتهم بقتل 3 مصريين وسرقتهم في دولة قطر، بعد إحالته للمفتي في الجلسة السابقة.

محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

وشهدت الجلسة مرافعة المحامي صبحي دفاع المتهم بقتل 3 مصريين في قطر، في مرافعته أمام الهيئة بجلسة محاكمة موكله الذي قال إن الفترة الزمنية للجريمة غير معلومة بالنسبة إليه، متمسكا بانقطاع الرابطة السببية بين الأفعال المنسوبة للمتهم بقتل المجني عليهم.

دفاع المتهم: موكلي يعيش بكلية واحدة وميقدرش يقتل 3 أشخاص

وشدد دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة، على انتفاء أركان الجريمة وانتفاء القصد الجنائي الخاص بإزهاق الروح قائلا: موكلي يعيش بكلية واحدة وميقدرش يقتل 3 أشخاص.

كما شهدت الجلسة مرافعة النيابة العامة، إذ قال ممثلها: إن المتهم خان ميثاق الصداقة وجاء بفعلة شنيعة، بعد استضافة المجني عليهم له، وإكرامهم إياه، وإعطائهم تذكرة طيران لمساعدته.

وأضاف ممثل النيابة العامة: يا قاتل النفس خططت لجريمتك النكراء ونسيت أن الله يراك وشاهد على فعلتك، وحان الوقت للقصاص منك، إذ إن المتهم تحالف مع الشيطان واتفق على جريمة هزت بني الإنسان، ولا بد من إصدار حكم صارم للقصاص منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا