حوادث / الصباح العربي

القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعةاليوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024 04:13 مـ   منذ ساعة 23 دقيقة

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة، من فحص (60) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (10) منهم.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

في سياق مغاير، امرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس شاب سكب شاب كمية من البنزين على جسم والدته المريضة وأشعل النيران في أجزاء متفرقة من جسدها، وعند محاولة إنقاذها من الأهل والجيران سكب الشاب كمية أخرى من البنزين على جسدهم أيضا، وأشعل النيران فيهم لمنعهم من التدخل لإنقاذ والدته المريضة التي يتعدى عمرها الستين عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها التعليمي للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في جسد ثلاثة أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم|، ومن بينهم والدته وابنة خالته، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان ارتكاب الجريمة وفرض السيطرة على المنطقة واتدعى سيارة الإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية والتحريات سكب شاب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى نبيه. م. ح 64 سنة مقيمة داخل قرية بمدينة طوخ وإحراقه مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60٪ وبسبب صعوبة الحالة تم نقل المجني عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي للحروق للتمكن من علاجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا