حوادث / اليوم السابع

مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج

سوهاج محمود مقبول

السبت، 14 سبتمبر 2024 10:34 ص

استقبلت مستشفى طما المركزي فى محافظة سوهاج، جثة سائق يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث سير على الطريق بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، نتج عن الحادث وفاة سائق، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما أنه سير سيارة نقل كانت بقيادة المدعو "خالد ص. م. ف"، سائق يبلغ من العمر 45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وأثناء سيرها انفجر الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. وبسؤال نجل المتوفى المدعو "أحمد ح. ص. م"، 25 سنة، ويعمل عاملًا، أفاد بمضمون ما حدث ونفى وجود شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا