الارشيف / فن / ليالينا

حفل في دبي: جينفر لوبيز تكرر إطلالة نانسي عجرم

  • 1/2
  • 2/2

حفل في دبي: جينفر لوبيز تكرر إطلالة نانسي عجرم - ليالينا
  • تاريخ النشر: منذ ساعتين

أحيت الفنانة العالمية جينفر لوبيز، حفل افتتاح أحد الفنادق بدبي، مع العديد من النجمات العالميات، والتي كان من ضمنهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث شهد الافتتاح حضور نخبة من المشاهير والفنانين، من بينهم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، ووجيسي عبده، وعارضة الأزياء نعومي كامبل، والفنانة المصرية مي عمر، والفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان الفرنسي فنست كاسيل، وإدريس ألبا وزوجته سابرينا، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر.

جينفر لوبيز ونانسي عجرم

ظهرت جينفر لوبيز بإطلالتين مختلفتين، الأولى ارتدتها أثناء أدائها لفقرتها الغنائية، نسقت لوبيز جمبسوت من اللون البنفسجي مزينة بالترتر بدون أكمام، وهي نفس الإطلالة التي ارتدتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء إحيائها لحفلها الغنائي الذي أُقيم في أبو ظبي ضمن مهرجان أم  على كورنيش أبو ظبي، في نهاية العام الماضي مع الفنان رامي صبري. وجاءت إطلالة عجرم ولوبيز من توقيع فالنتينو.

واختلفت الاطلالتان قليلاً، حيث نسقت جينفر لوبيز لإطلالتها معطفاً من الفرو بنفس درجات اللون البنفسجي، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وجزء منه ملموم وبدون أن تترك غُرة على وجهها. أما نانسي عجرم فاختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

ومن الناحية الجمالية اختارت كل من عجرم ولوبيز مكياجاً هادئاً بالألوان الوردية التي أبرزت جمال ملامحهما وتناسق الإطلالة

وجاءت إطلالة لوبيز الثانية باللون الأسود، حيث ارتدت فستان منفوشاً، بدون أكمام ونسقت معه قفازات من اللون الفضي الساتان، واعتمدت على تصفيفة الشعر الملموم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الترابية في المكياج لتتناسب مع الفستان ودرجاته.

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: حفل في دبي: جينفر لوبيز تكرر إطلالة نانسي عجرم%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا