الارشيف / فن / ليالينا

هاندا أرتشيل تتألق بحفل ELLE Style Awards (صور)

تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، أثناء حضورها الحفل السنوي "ELLE Style Awards 2024"، والذي يقام لاختيار من كان له تأثير كبير على المجتمع خلال العام الماضي، أو من الأكثر أناقة، بالإضافة إلى التركيز أكثر على الأناقة والموضة واختيار المصمم الذي لمع أكثر من غيره خلال العام.

هاندا أرتشيل وحبيبها هاكان سابانجي

ظهرت هاندا أرتشيل مع حبيبها هاكان سابانجي على السجادة الحمراء للحفل بإطلالة جذابة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويلاً بأكمام طويلة من اللون الأسود، من الدانتيل، ومن وسطه حتى به جزء ساتان يأتي كأنه تنورة منفصلة عن الفستان، فيما اختارت أن تجعل شعرها ملموماً بالكامل حتى يظهر جمال الفستان وأناقته وهو ما زاد جمال الإطلالة.

واستطاعت هاندا أرتشيل أن تحصل على جائزة "تعاون الموضة لهذا العام" 2024، وأثناء صعودها لاستلام الجائزة حدث موقف مفاجئ حيث أعاق فستانها حركتها ولجأت للاستعانة بمقدمي الحفل لتتمكن من صعود الدرج واستلام جائزتها.

في سياق آخر كانت قد تألقت النجمة التركية هاندا أرتشيل، أثناء ظهورها بمهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين لعام 2024، على السجادة الحمراء، بإطلالة مميزة.

ظهرت هاندا أرتشيل مع حبيبها هاكان سابانجي والتي تعتبر المرة الثانية لظهورهما سوياً بعد ظهورهما العام الماضي، فيما تألقت هاندا أرتشيل في فستان طويل بدون أكمام بفتحة من الصدر على شكل حرف V مطرز بألوان مختلفة من أبرزها اللون الأحمر والسماوي، وجاءت إطلالة هاندا من توقيع نيكولا جبران، واختارت أن تجعل شعرها ملموماً وهو ما أعطى للإطلالة جمالاً.

لمشاهدة أبرز صور إطلالة هاندا أرتشيل الجديدة استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا