الارشيف / فن / ليالينا

ميغان ماركل والأمير هاري يمهدان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما

يحتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوق ودوقة ساسكس بعيد الميلاد الثالث لابنتهما، الأميرة ليليبيت، في 4 يونيو، لكن يبدو أنهما قررا بدء الاحتفالات مبكراً بإقامة حفل ما قبل عيد الميلاد، حيث احتفلت العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع بحفل في منزلهم في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

وكان من بين قائمة الضيوف المدعوين لحفل ما قبل عيد ميلاد ليليبيت، الأصدقاء المقربين والعائلة بالإضافة إلى بعض أصدقائها من الأطفال.

ليليبيت ابنة الأمير هاري

وُلدت ليليبيت ديانا ماونتباتن-ويندسور في كاليفورنيا بعد تراجع الأمير هاري وميغان عن أدوارهما الملكية وانتقلا إلى ولاية ميغان الأصلية في الولايات المتحدة مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر الآن 5 سنوات، في عام 2020، وقال موقع المؤسسة إنها سميت على اسم لقب عائلة الملكة إليزابيث بينما تم اختيار اسمها الأوسط ديانا "تكريماً لجدتها المحبوبة الراحلة أميرة ويلز".

وأشار إعلان الولادة أيضاً إلى اسم المولودة باسم ليلي، وهو اللقب الذي استمر الأمير هاري وميغان في إطلاقه على ابنتهما، وفي مارس ، تم الكشف أن دوق ودوقة ساسكس كانا يستخدمان الألقاب الملكية لأطفالهما من خلال أخبار إعلان تعميد ابنتهما، بمجرد اعتلاء جدهما الملك تشارلز العرش في سبتمبر 2022، مُنح آرتشي وليليبت لقبي الأمير والأميرة، مما جعلهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت.

وتم تحديث الموقع الرسمي للعائلة المالكة ليعكس ألقاب الأطفال الجديدة في اليوم التالي، وأشير إلى الأطفال بألقابهم الملكية في السيرة الذاتية لوالديهما على موقع Sussex.com، الذي تم إطلاقه في فبراير، وفي الوقت نفسه تقريباً، علم الناس أن الأمير هاري، 39 عاماً وميغان، 42 عاماً، اعتمدا لقب دوق ودوقة ساسكس كاسم أخير لأطفالهما، يبدو أن استخدام ألقابهما كأسماء عائلية لأطفالهما هو نفس النهج الذي اتبعه أفراد العائلة المالكة على مر السنوات. 

تربية أبناء الأمير هاري وميغان ماركل

قام الأمير هاري وميغان بتربية أطفالهما خارج دائرة الضوء منذ تخليهما عن أدوارهما الملكية، وألقى العالم أول نظرة على ليليبيت حين ظهرت مع عائلتها في بطاقة عطلة ساسكس لعام 2021، وقال هاري وميغان في التحية التي أرفقاها مع البطاقة: "هذا العام، 2021، رحبنا بابنتنا ليليبت في العالم، لقد جعلنا آرتشي "ماما" و"بابا"، بينما جعلتنا ليلي عائلة".

بعد ستة أشهر، سافر دوق ودوقة ساسكس إلى المملكة المتحدة مع طفليهما لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في يونيو 2022، وتزامن التوقيت مع عيد ميلاد الأميرة ليليبيت الأول، والذي احتفل به الأمير هاري وميغان بتجمع في Frogmore Cottage، والذي استخدموه كمنزلهم في المملكة المتحدة حتى العام الماضي.

وأصدر الزوجان أول صورة لليلي، التقطها المصور والصديق ميسان هاريمان، خلال حفل عيد الميلاد الذي وصفه المتحدث باسمه بأنه "نزهة دافئة وغير رسمية في الفناء الخلفي". وأظهرت الصورة ليليبيت وهي تبتسم وهي ترتدي فستاناً أزرق اللون مع ربطة بيضاء في شعرها الأحمر، ورثتها هي وشقيقها آرتشي من والدها هاري!

شارك الأمير هاري وميغان تفاصيل جميلة عن ليليبيت على مر السنين، بدءاً من طبيعتها "الهادئة جداً" وحتى تصميمها على "مواكبة" شقيقها الأكبر آرتشي الذي بلغ عامه الخامس في 6 مايو، واحتفل دوقا ساسكس بعيد ميلاده على انفراد قبل أن يشرع الأمير هاري وميغان في رحلتهما الرسمية إلى نيجيريا، والتي كانت مهمة كأول رحلة دولية رسمية لهما منذ تخليهما عن أدوارهما الملكية.

ووصفت دوقة ساسكس لاحقاً أطفالها بأنهم "أطفال لطيفون للغاية" أثناء حديثها في فعالية القيادة النسائية في الحادي عشر من مايو، وذكرت أنها "تفتقد أطفالها" في 12 من نفس الشهر، الذي كان يصادف عيد الأم في الولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا