فن / البشاير

الوجه الآخر للنجوم: فنانون على جبل عرفات

الوجه الأخير للفنانون والذي يظهر التدين وحب الكثير، كثير لا يراه، حيث دائما ما يرى المعجبون سوى حياة الفن والصخب والمهرجانات والحفلات، بينما الحقيقة قد تعكس ذلك تماما.

وحرص عدد من الفنانين والمشاهير على مشاركة جمهورهم بعض الصور أثناء تواجدهم فى الحج على جبل عرفات وظهر بعضهم مع أسرهم والبعض الآخر بمفرده وهو ما نرصده فى التقرير التالى.

صفية العمري
نشرت الفنانة صفية العمري صورة لها على كرسي متحرك أثناء تأديتها مناسك الحج من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت صفية العمري على الصورة قائلة:”أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مباركً ان شاء الله”.

ولدت صفية العمري 20 أكتوبر 1949، نشأت في أسرة تتألف من 6 شقيقات بنات وعاشت مع عائلتها في ترابط أسري قوي بفضل والدتها التي كانت تحرص على تعميق العلاقة بينها وبين شقيقاتها، أما والدها فكان يعمل مقاول معماري متخصص في الزخرفة الإسلامية، وتربت في مدينة بمحافظة الغربية ثم انتقلت إلى  القاهرة لظروف عملها، تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة عام 1997 ولكنها اعتذرت عن منصبها في عام 2006 احتجاجًا على الحرب على لبنان، تخرجت من كلية التجارة ودرست اللغة الروسية وعملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية، إكتشفها المنتج رمسيس نجيب، وتزوجت من الفنان جلال عيسى وأنجبا ولدين.

الهام شاهين
بينما نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها أثناء تأدية مناسك الحج من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت الهام شاهين علي الصورة قائلة:”حج مبرور وذنب مغفور  لكل حجاج مسلمى العالم،و كل عام ونحن جميعا بخير يارب”.

من جهة أخرى، تستأنف إلهام شاهين تصوير فيلمها الجديد “الحب كله” بمشاركة الفنانة عقب انتهاء موسم عيد الأضحى الجاري.

تدور أحداث “الحب كله” حول يوم واحد، ويتناول طبيعة الحارة المصرية والمشاكل التي يمر بها كل شخص، ويلقي الضوء على أحلام البسطاء، في الزواج أو المعيشة بشكل عام.

عمر كمال
بينما شارك مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر عمر كمال بملابس الاحرام من أمام الكعبة المشرفة، وكتب: “كل سنة وحضراتكم طيبين”.

من جانب اخر، احتل مؤدي المهرجانات عمر كمال، الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد مواجهته أزمة جديدة، باتهام الشاعر محسن الشبراوي، له بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة به.

منى عبد الغنى
أما الفنانة منى عبد الغنى تحدثت عن تأديتها مناسك الحج هذا العام، معربة عن سعادتها الكبيرة على الرغم من الارتفاع الكبير بدرجات الحرارة بـ جبل عرفات، متمنية أن ينال جميع المسلمين بالعالم شعور تأدية مناسك الحج.

وتأثرت منى عبد الغني، ودخلت في نوبة بكاء خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، قائلة: رغم المشقة وارتفاع الحرارة التي وصلت إلى 70 على جبل عرفة، إلا أن الشعور عظيم الوقوف على جبل عرفة وجبل الرحمة، واستشعرت الآية الكريمة فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا