فن / ليالينا

قائمة المسرحيات الخليجية في عيد الأضحى 2024

ستُعرض العديد من المسرحيات الخليجية طوال فترة عيد الأضحى المبارك على مسارح مختلفة بدول الخليج، فيما يلي نقدم أبرز المسرحيات:

مسرحية طالبين القرب

العرض المسرحي "طالبين القرب" هو من بطولة حسن البلام، داود حسين، عبد العزيز النصار، زهرة عرفات، فهد البناي، نوف السلطان، محمد الرمضان، خالد السجاري، غادة الزدجالي، والمسرحية كوميدية اجتماعية سيتم تقديمها على خشبة مسرح مؤسسة الإنتاج البرامج المشتركة بالسالمية، والمسرحية من تأليف مريم نصير وأحمد العوضي، وإخراج عبد الله البدر.

مسرحية كاوبوي

يشارك في العرض المسرحي "كاوبوي" عدد كبير من النجوم من بينهم بثينة الرئيسي، وحنين حسين، شيماء سليمان، خالد الصراف، زينب كرم، والعرض من تأليف فاطمة العامر، وقام بتأليف الأغاني محمد الشريدة، وإخراج سعود بو عبيد، وسيتم تقديم المسرحية على خشبة مسرح نادي القادسية.

مسرحية آخر موديل

يشارك في بطولة مسرحية "آخر موديل" عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد الفرج، شهاب حاجية، نواف النجم، نورة البلوشي، خالد العجيرب، فاطمة كازروني، والمسرحية من المقرر أن يتم عرضها اليوم بمسرح كواليس الظهران بالمملكة العربية وهي من إخراج شهاب حاجية، وتأليف محمد الكندري.

مسرحية المنخفض ياي

المسرحية من بطولة سحر حسين، وهند البلوشي بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين الصاعدين، وهو من تنظيم أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بالتعاون مع وزارة الثقافة وخاصة مركز الفجيرة الإبداعي، وسيُعرض على مركز الفجيرة أول ثلاثة أيام من عيد الأضحى المبارك.

مسرحية الأول من نوعه

يشارك في بطولة العرض المسرحي خالد المظفر، إيمان فيصل، محمد صفر، أحمد المظفر، أريج العطار، خالد العجيرب، عبد الله بهمن، وهو من تأليف وإخراج عبد العزيز صفر.

مسرحية الجار

مسرحية "الجار" من بطولة أميرة محمد، وحيد عبد الله، شيلاء سبت، أحمد العونان، ومن تأليف محمد الكندري، وسيتم عرضها طوال فترة عيد الأضحى المبارك في مملكة البحرين في مركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات.

مسرحية الطابق الثاني

ستُعرض مسرحية "الطابق الثاني" لمدة 7 أيام بدءاً من أول يوم على مسرح نادي القادسية، والمسرحية من بطولة عبد العزيز مسلم، وشهاب جوهر، وعبد الله المسلم، وإلهام الفضالة، ومي البلوشي، وهي مسرحية رعب كوميدية، من إخراج وتأليف عبد العزيز المسلم.

مسرحية البيت المقلوب

من بطولة شعبان عباس، نورة العميري، شهد سلمان، هبة العبسي، محمد خالد الوزير، فيصل السعد، سلطان العلي، والعمل من تأليف أحمد فارس، وإخراج ناصر البلوشي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا