فن / ليالينا

نانسي عجرم تكشف أسرار علاقتها ببناتها وسبب نجاحها: ليس الحظ

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن بعض أسرار نجاحها في أعمالها الفنية، معتبرة أن الأمر يعود إلى المثابرة أكثر من الحظ، وتطرقت إلى علاقتها ببناتها وكيف تتعامل معهم بسبب اختلاف أعمارهن، وكذلك بعض الجوانب التي تتعلق بنشاطها الفني.

نانسي عجرم تكشف سر نجاحها

وخلال لقاء لها في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، أكدت نانسي عجرم أنها لا تؤمن بالحظ بل المثابرة في العمل وتطوير الشخص لنفسه، مشيرة إلى أنها كانت كذلك منذ الصغر حيث تعلمت الأغاني وحفظتها ثم طورت من صوتها وموهبتها.

واعتبرت نانسي عجرم أن ذلك هو ما فتح أمامها الكثير من الأبواب ومكنها من النجاح، مشيرة إلى أن عمق علاقتها مع مدير أعمالها جيجي لامارا كان عاملاً أيضا، موضحة أنهما بعد سنوات طويلة من العمل معاً أصبحا يعرفان بعضهما البعض بشكل أكبر وتحولا إلى عائلة واحدة قائلة: "جيجي أبي وأخي ومدير أعمالي".

علاقة نانسي عجرم مع بناتها

وعن علاقتها ببناتها، وأكثر ما يسعدها عندما تقوم به معه، أوضحت نانسي عجرم أنها لديها جيلان من الفتيات في المنزل، حيث تحب ميلا وإيلا، وهما يبلغان من العمر 15 عاماً، و 13 عاماً، الرواق والهدوء.

وأشارت نانسي عجرم أن بناتها الكبار قد يخرجان لتناول الغداء معها أو العشاء ويعدان بمثابة أصدقاء لها يحكون لها أخبارهن ويستشيرونها في بعض الأشياء، أما "ليا" فهي تبلغ من العمر 6 سنوات لذا ما زالت تريد اللعب على الترمبولين، مشيرة إلى أنها تتفاعل معها في كافة هذه الأشياء إلى .

نانسي عجرم تتحدث عن وعمرو دياب

وكشفت نانسي عجرم عن كونها من جمهور الفنان اللبناني راغب علامة منذ الطفولة، مشيرة إلى أنها كانت تضع له الكثير من البوسترات في غرفتها وتحب أغنية "قلبي عشقها".

ولفتت إلى أن هناك بعض الأغاني التي كانت تتمنى تقديمها إذا كانت تعيش في زمن بليغ حمدي خاصة أغنية "العيون السود" للفنانة وردة الجزائرية، وكذلك كل أغاني بليغ حمدي.

وأضافت نانسي عجرم أن الفنان الذي ينال إعجابها هو الفنان عمرو دياب، قائلة: "معجبة بنجاحه وعمله، هو نجم كبير، بهديه وردة صفراء".

وتابعت نانسي عجرم حديثها حول أغانيها هي الخاصة، مشيرة إلى أن بداية نجاحها كان أغنية "أخاصمك آه"، ولم تكن ضمن ألبومها الأول "يا سلام"، لكنها طرحتها وحققت نجاحاً كبيراً.

وتحدثت نانسي عجرم عن طريقة اختيارات أغانيها، مشيرة إلى أنها تختار الأغاني ذات الكلمات التي تناسب أسلوبها، وقد تتضمن هذه الأغاني في بعض الأوقات كلمات جديدة أو غريبة قد تتوقف أمامها، لذا تكون حذرة إذا كانت صعبة اللفظ في الغناء.

ولفتت إلى أن أغنية "مانجا وتفاح" كانت ضمن الأغاني التي تحمل كلمات جديدة لكنها لم تخف منها بسبب سهولة كلماتها خلال الغناء.

وقارنت نانسي عجرم بين بعض أغانيها مشيرة إلى أن أغنية "أخاصمك آه"، يمكن اعتبارها سبب النجاح لكن "آه ونصف"، هي من ساعد في تثبيت نجاحها لدى الجمهور، مشيرة إلى أنها تمتلك أكثر من 90 مليون معجب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تعتبرهم يمثلون صورة الفنان، مؤكدة أن تطاول بعض المعجبين على الفنان يعد من التصرفات والأساليب التي لا تعجبها.

وفي نهاية حديثها، أهدت ناسي عجرم بعض الأغاني إلى زملائها، حيث قدامت أغنية "فيه حاجات" إلى الفنانة إليسا، مشيرة إلى أنها ستحب الاستماع إلى أغنية "قول هنساكي"، بصوت شيرين عبد الوهاب، أما "سلامات" فقدمتها إلى الفنانة سميرة سعيد، وأغنية "لون عيونك"، إلى الفنان راغب علامة، واختارت لنفسها أغنية "أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوي و"بتونس بيك"، من أغاني الفنانة الراحلة وردة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا